تغنيك عن ألف علاج و طبيب.. هذه الفواكه والأطعمة أقوى الأدوية والعلاجات المنشطة سريعة المفعول دون آثار جانبية  

فاكهة
فاكهة
  • الساعة 04:49 مساءً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

مع تطور العلم وانتشار الادوية الكيماوية والمصنعة في مصانع حديثة ، والتي اثبتت البحوث ان أضرارها اكثر من منافعها ، تظل المصادر الطبيعية للطاقة هي الحل الامثل للمشاكل الزوجية والضعف الجنسي .

اذ ان كثير من الرجال يعانون من ضعف الانتصاب مما يجعل الحياة الزوجية صعبة للغاية وتكثر فيها المشاكل الاسرية ، وهو ما يحتم ضرورة ايجاد وسائل مساعدة للاستمتاع بالعلاقة الحميمية المميزة والممتعة لفترة طويلة من الوقت . ولعل ما يزيد الأمر سوءا هو خجل البعض من التوجه إلى الأطباء للتوصل إلى علاج فعلي للأمر لضعف الانتصاب فيلجأون إلى تناول الفياجرا لحل الأزمة بشكل مؤقت، دون إدراك منهم للآثار الجانبية السيئة لها. الا ان هناك مصادر طبيعية تغنيك عن الفياجرا ، وهي عادة ما تكون سريعة المفعول ، ودون آثار جانبية سلبية وسيئة، ويمكن الحصول عليها بسهولة ، وفيما يلي أبرز هذه المصادر الطبيعية : 1 - البطيخ :  وفقا للدراسات ، البطيخ هو واحد من أفضل الفواكه التي تعمل كفياجرا طبيعية سريعة المفعول للغاية، حيث يحاصر مركب سِيتْرولين الموجود في البطيخ الأوعية الدموية وينتج أرجينين ويخلق أكسيد النيتريك ، ويلعب أكسيد النيتريك دورًا حيويًا في حياتك الجنسية لأنه يزيد من مشاعرك ويعطيك قوة أكبر في الانتصاب.

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السعودية:  النيابة العامة تحذر من عقوبة قاسية لمن يتصفح هذه المواقع بقصد او بدون داخل المملكة
 
سعودي شهير يحذر من استخدام الهيل والزعفران بهذه الطريقة الشائعة.. ويصدم الجميع بما حدث لصديقه!! 
 
تعرف عليها ..3 أطعمة تحميك من انسداد الشرايين وارتفاع ضغط الدم مجربة ومضمونه
 
شرط زواج هو الأغرب في السعودية..عروس تصدم عريسها بطلب غريب في ليلة الزفاف

 

شاهد أصغر معتمرة في بيت الله الحرام تذيب قلوب رواد مواقع التواصل بسبب جمالها

 

تصنع المعجزات: عشبة بسعر التراب تزيل السموم من الجسم وتمنع ارتفاع سكر الدم وفوائد أخرى مذهله ؟

 

قرارات جديدة أصدرها الأمير محمد بن سلمان أسعد جميع الوافدين بالمملكة ..تفاصيل سارة 

 

ابتداءا من هذا التاريخ..السعودية تعلن إضافة رسوم جديدة على الوافدين شهرياً .. تفاصيل جديده

 

كشف عن سره!..يمني يتحول من عامل بمصنع إلى عمدة مدينة أمريكية كأول عربي مسلم يترأسها

 

ظل يعاني من العقم 15 عاماً وعندما استخدم «القرنفل» بهذه الطريقة حدثت المعجزة بعد أيام !
 
فاكهة شهيرة اذهلت العلماء : تحارب الشيخوخة وتعمل على استعادة قوة الشباب
 
خطوة جريئة وغير مسبوقة قام بها كريستيانو رونالدو اسعد بها جميع السعوديين .. ما سيحدث لم يتوقعه أحد!
 
وقود جديد غير النفط بدأت في إنتاجه السعودية سيغير وجه المملكة ويمثل قفزة عالمية وخليجية ! .. تفاصيله
 
اذا استخدمت القرنفل بهذه الطريقة ستتفاجىء بالنتائج المدهشة التي سيغير حياتك وتجعلك لن تتركه ابداً
 
اسوأ طعام يتسبب في ارتفاع الكوليسترول بشكل خطير جداً .. تعرف عليه و أبتعد عنه فوراً
 
« غذاء القلب » .. هذا الخضاركان يحبه النبي محمد و ينصح به كبار الأطباء .. يخفض نسبة السكر في الدم وحماية القلب والقولون وفوائد اخرى
 
معجزة الفازلين للقضاء على الشيب نهائيا في دقائق والى الأبد بدون صبغات او حناء .. ( طريقة الاستخدام )
 
مدينة في هذه الدولة العظمى تبحث عن سكان ومكافأة مالية مغرية للراغبين بالانتقال اليها !
 
للنساء فقط : أطعمة شائعة تعرضك للإجهاض يجب على الأم تجنبها فوراً خلال فترة الحمل ؟
 

2 - الرمان :  هذه الفاكهة تزيد مستوى طاقتك وتساعدك على قضاء ليلة مغرية للغاية مع شريك حياتك، يؤثر عصير الرمان على الرجل كما هو الحال مع الفياجرا تماما ، وتعد فكرة أن الرمان فاكهة طبيعية لا أثار لها جانب إيجابي أخر للرمان، كما إنه غني بمضادات الأكسدة التي تزيد من تدفق الدم عبر منطقة الأعضاء التناسلية. 3 - الخضروات الخضراء :  كما يمكن تناول السبانخ والملفوف وأي أنواع من الخضروات الورقية الخضراء الأخرى كبديل لفياجرا، حيث أن تلك الأنواع تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن ، ويقول الباحثون أن فيتامين (هـ) يحسن من مستوى الطاقة ويطلق الهرمونات لإرضاء العلاقة الحميمة، لذلك تعد الخضروات الخضراء الورقية فياجرا طبيعية سريعة المفعول. 4 - بذور اليقطين :  يوصى كثيرًا من الباحثين والعلماء بتناول بذور اليقطين إذا رغب الشخص في تناول بديل طبيعي للفياجرا،  حيث تتألف بذور اليقطين   من الزنك وأحماض أوميغا 3 الدهنية وتساعد تلك المكوناتعلى إثارة مستويات هرموناتك الجنسية.

5 - الشوكولاته الداكنة :  الشيكولاتة الداكنة تزيد من شهوتك وتعزز مشاعرك ومزاجك وتقلل من الإجهاد ، حيث أن فكرة أحتواء الشيكولاتة الداكنة على السيروتونين والفينيثيلامين يؤهل الشيكولاتة الداكنة لأن تمثل المعنى الدقيق لجملة "فيجارا طبيعية سريعة المفعول"، حيث أنهما يعملان على تعزيز الرغبة الجنسية بشكل لا يصدق. 6 - الفراولة :  تمثل الفراولة أيضا كفياجرا طبيعية سريعة المفعول، وذلك لانها غنية بفيتامين C وتحسين نوعية الحيوانات المنوية. 7 - الموز :  يحتوي الموز على كمية كبيرة من البوتاسيوم الذي يعمل على زيادة تدفق الدم بشكل أكبر،  كما أن فيتامين ب في هذه الفاكهة يزيد من طاقتك ويمكنك من أداء أفضل لفترة أطول في السرير، كما أنه يزيد من هرمون التستوستيرون لديك الذي ينعكس بالطبع على أدائك.

8 - المكسرات :  الطاقة العالية هي السبب الرئيسي وراء العلاقة الحميمة المرضية، ولأن المكسرات غنية للغاية بفيتامين ب 3 الذي يزيد من مستوى الطاقة وجودة الحيوانات المنوية، لذلك ننصحك بتناولها لأنها تعمل بنفس تأثير الفياجرا الطبيعية ولكنها سريعة المفعول. 9 - الفلفل الحار :  كما أن إضافة بعض التوابل الحارة والتي على رأسها الفلفل الحار  أثناء الطهي وتقديمها لأحبائك، يعمل على  زيادة تدفق الدم وبتالي زيارة الرغبة الجنسية .  

اقرأ أيضاَ :

معجزة الطبيعة .. تأثير تناول حفنة من الجوز يومياً على صحتك؟