أشهر فنانة ومطربة عربية ضربها زوجها وطردها بملابس النوم في منتصف الليل.. شاهد من تكون؟

  • الساعة 05:27 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الفن

هي مطربة وفنانة لبنانية، اسمها الحقيقي هو "ماجدة حليم الرومي، اشتهرت بإسم "ماجدة الرومي"، ولدت في عام 1956، بلبنان، حاصلة على البكالوريس في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية، والدها هو الموسيقار اللبناني الشهير حليم الرومي، ووالدتها هي ماري لطفي المصرية، تأثرت الفنانة ماجدة الرومي منذ أن كانت صغيرة بالموسيقى والغناء بسبب نشأتها الفنية، وبالرغم من ذلك عارض والدها دخولها المجال، ولكن بعد موافقته شاركت في برنامج "استوديو الفن" وفازت بتفوق بعد أن أبهرت الجميع بصوتها.

وتميزت بصوتها العذب وملامح وجها الجذابة، نشأت في اسرة فنية حيث ان والدها موسيقار، مما جعلها تتأثر منذ الصغر بكبار الموسيقين أمثال العندليب وأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، لها العديد من الأغاني المميزة، شاركت في عمل سينمائي واحد، ومرت بتجربة زواج مؤلمة.

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتشف أخطر توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الفزع: كارثة كبرى تهدد هذه الدولة الدولة العربية!!

 

لن تحتاج الباروكه بعد اليوم ..وصفة مجربة تبت الشعر وتملئ الفراغات وتمنع تساقطه نهائيا

 

لن تصدق..هذه الشجرة الذي نجحت زراعتها في السعودية وبرخص التراب تمتص السكر في الدم"تعرف عليها الآن!

 

هزت العالم العربي .. أول شابة عربية تتزوج من رجلين في وقت واحد(شاهد الصدمة)

 

نوع من التوابل يحسن الخصوبة عند الرجال ويقي من السرطان..جربه وشاهد النتيجة التي ستغير حياتك!

 

إحذر وبشده ..إذا وجدت هذه العلامة في منزلك فاعلم أنك وأسرتك في خطر من وجود السحر

 

اكتشف السر من ابتداء سورة الفاتحة بالتحميد وليس بالتسبيح؟.. ستفاجئك الإجابة!

 

لفتت المطربة ماجدة نظر المخرج المصري الشهير يوسف شاهين فأختارها لتشارك في فيلم "عودة الابن الضال" على الرغم من صغر سنها في ذلك الوقت، وشارك معها في البطولة مجموعة من النجوم هم، شكري سرحان، وهشام سليم، وسهير المرشدي، وحقق الفيلم نجاحاُ كبيرا.

تزوجت الفنانة ماجدة الرومي من زوجها "أنطوان دفوني"، وأثمر الزواج عن ولادة بنتين هم "هلا، ونور"، وصرحت ماجدة في أحد البرامج التلفزيونية أنها تعرضت للخيانه من زوجها بطريقة قاسية مع فنانة تدعى أخرى.

وتابعت أنها تعرضت للإهانة من قبل زوجها بعد ان واجهته بخيانته لها، حيث قام بضربها وطردها بملابس للنوم من المنزل في منتصف الليل، وذهبت إلى منزل أهلها دون ملابسها أو مالها، وقام بإبتزازها حتى يقوم بإتمام إجراءات الطلاق،وبالفعل تنازلت ماجدة عن حقوقها من أجل ان ينتهي هذا الزواج، معلنة اعتزالها الغرام كما غنت فيما بعد.

اقرأ أيضاَ :

محاولة التفاف أمريكية خطيرة على اتفاق حكومة صنعاء والسعودية.. تفاصيل