من نحن

 

اخبار العرب موقع عربي متخصص في نشر أهم الأخبار في الوطن العربي والعالم بشكل عام والقائمون عليه يجيدون التعامل مع كافة الفنون الصحفية كما أن اخبار العرب مهتم بكافة القضايا السياسية والاقتصادية الاجتماعية والفنية إضافة إلى الرياضة والصحة والتكنولوجيا .

يسعى أخبار العرب إلى تقديم رسالة مغايرة في مجال العمل الصحفي الالكتروني ومن ذلك الالتزام بالمصداقية والمهنية و الموضوعية علاوة عن  تقديم معالجة موضوعية مستندة على آراء علمية موثقة، حرصًا على دعم الأخلاق والتقاليد والقيم النزيهة، والتي تؤثر سلبًا على سلوكيات أبنائنا، ومن ثم المجتمع ككل.

 

|| رؤيتنا: 

 

يعمل فريق تحرير موقع «اخبار العرب » الإلكتروني، على مواكبة كافة الأحداث على الساحتين العربية والدولية لتقديم محتوى إخباري وترفيهي وخدمي مميز، شامل كل أفراد المجتمع في داخل الوطن العربي وخارجه .

 

|| رسالتنا :

 
 

يسعى موقع «اخبار العرب » إلى نشر الاخبار السياسية والحرص على معالجة قضايا الأسرة والمجتمع بحيادية وموضوعية عبر منصتنا الإلكترونية، بجانب تقديم المعلومات بدقة وسرعة مع مراعاة كافة القيم الإنسانية والمعايير المهنية.

يبث «اخبار العرب» من المانيا ولديه محررين في بعض الدول العربية ويسعى الفريق إلى مواكبه الاحداث أولا بأول بما يشبع شفف القارئ في مختلف المجالات الاخبارية .

 

 

للتواصل مع موقع اخبار العرب  : 

تلفون وواتساب

004915750919076

الايميل المباشر

[email protected]