ليلى عبداللطيف تتنبأ بغتيال شخصية سياسية بارزة على سلم الطائرة!!

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن تشهد الأشهر الأخيرة من عام 2023، حدوث كوارث طبيعية في فرنسا و المانيا وايطاليا، وسوف يعلن على اثرها حالات الطوارئ في تلك البلدان. 

 

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احذروا منهم!!7 أنواع من النساء لا تتزوج منهم أبداً اتركها واهرب فورًا

 

ستذهلك ..صور اولية للمشروع العملاق الذي سيغير شكل المدينة المنورة بالكامل !!..شاهد

 

شاهد الفاجعة ..فتاة أرادت إطعام قطة في الشارع وعندما قدمت لها الطعام حدثت المفاجأة !!

 

السعودية ولأول مرة تسهل للمقيمين الحصول على الإقامة الدائمة مدى الحياة بهذه الطريقة 

 

أمر ملكي عاجل بتعديل شامل لأسعار الإقامات والزيارات في السعودية.. الأسعار الجديدة

 

هـدية عجيبة من الله لعباده.. عشبة سحـرية تخفض السكر التراكمي .. أقوى مرة من قوة إبرة الانسولين

 

كما توقعت ان تجتاح تركيا، فيضانات وأحداث مؤسفة، وهو ما سيثير الذعر والخوف في اوساط المواطنين، موضحةً إن الرئيس التركي سوف يعلن على اثر ذلك حالة الطوارئ في البلاد. 

 

 

 

وضمن سلسلة توقعاتها للفترة المقبلة، توقعت ليلى عبد اللطيف ان يتم اغتيال شخصية سياسية بارزة على سلم الطائرة وهو ما سيحدث ضجة كبيرة. ولم تكشف ليلى عبد اللطيف، عن الشخصية المتوقعة أو اسم المطار، او الدولة التي ستحدث فيها عملية الاغتيال، واكتفت بالقول أن الحادثة ستثير ضجة كبيرة في المطار والكثير من البلبلة في تلك الدولة.

 

 

 

كما توقعت ان تعلن عدد من مطارات العالم حالات الطوارئ والتأهب القصوى بسبب حدث مؤسف وكارثي سيحدث في أحد المطارات.

 

 

 

وحذرت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، من أن الأشهر الأخيرة من عام 2023 قد تكون أشهر مقلقة وخطيرة على بعض دول العالم وتحمل الكثير من القلق على دولة لبنان بالتحديد. وفقا لما نشره موقع بوابة الخليج.

 

 

 

كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن تجتاح موجة من الخوف والرعب أمريكا، بسبب حادثة مؤسفة، موضحة أن الولايات المتحدة الأمريكية ستكون في الأشهر الأخيرة من 2023 أمام انتكاسة أشبه بالكارثة.

 

 

 

واضافت ليلى عبد اللطيف في سلسلة توقعات نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، أنها تتوقع أن تشهد الأشهر الأخيرة من 2023 انتشار أمراض تصيب المواشي والدواجن في عدد من دول العالم وهو ما سيؤثر على أسعار اللحوم والدواجن بشكل عام...

 

 

 

كما توقعت العرافة الشهيرة حدوث عملية اغتيال وسط أوروبا قد تطال شخصية بارزة مما سيولد الكثير من البلبلة وحالة الاستنفار وعلامات الاستفهام، موضحةً ان الشخصية المستهدفة ستكون دبلوماسية وليست عسكرية.

 

 

 

كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد الفترة الزمنية ما بين عامي 2024 و 2025 أحداث مؤسفة، داعيةً المواطنين لتخزين الماء والأدوية لمواجهة الأحداث العصبية التي سوف تشهدها بعض دول العالم.

 

 

 

واضافت أن هذه الفترة المقبلة سوف تكون من اصعب الفترات على جنوب لبنان، وخاصة مدينة صيدا ومحيطها، موضحة ان الأحداث المقبلة على مخيم عين الحلوة لا تبشر بالخير.

 

 

 

اما توقعاتها بشأن السودان، فكشف ليلى عبد اللطيف ان الفترة المقبلة قد تشهد محاولة اغتيال للفريق عبد الفتاح البرهان، او سوف تكون هناك مؤمرة تحاك ضده.

 

 

 

كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن يحوم الخطر حول قائد قوات الدعم السريع "حميداتي" 

 

 

 

وضمن سلسلة توقعاتها للفترة المقبلة، توقعت ليلى عبد اللطيف ان يتم اغتيال شخصية سياسية بارزة على سلم الطائرة وهو ما سيحدث ضجة كبيرة.

 

 

 

ولم تكشف ليلى عبد اللطيف، عن الشخصية المتوقعة أو اسم المطار، او الدولة التي ستحدث فيها عملية الاغتيال، واكتفت بالقول أن الحادثة ستثير ضجة كبيرة في المطار والكثير من البلبلة في تلك الدولة.

 

 

 

كما توقعت ان تعلن عدد من مطارات العالم حالات الطوارئ والتأهب القصوى بسبب حدث مؤسف وكارثي سيحدث في أحد المطارات.

 

 

 

كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد الفترة المقبلة حرب شرسه تنتقل إلى السفن في البحار وسيكون هناك يوماً أسوداً في تاريخ البحار.

 

اقرأ أيضاَ :

محاولة التفاف أمريكية خطيرة على اتفاق حكومة صنعاء والسعودية.. تفاصيل