الفلكية ليلى عبد اللطيف تعلق بشان انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. شاهد ماهذا

احمد العوضي .. ياسمين عبدالعزيز
احمد العوضي .. ياسمين عبدالعزيز
  • الساعة 03:22 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الفن

شكّل انفصال النجم المصري أحمد العوضي عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز صدمة لدى الجمهور العربي وخصوصاً في ظل توقعات أطلقتها خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف مع بداية العام الجديد حول انفصالهما في العام الجاري. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف عن الأمرالخطير الذي سيحدث في الايام القادمة! ليلى عبد اللطيف: للأسف حدث التوقع بدورها "سيدتي" تواصلت مع خبيرة الفلك والتوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف عبر الهاتف وأفاد مكتبها الإعلامي في حديث خاص لـ "سيدتي" أن ليلى لن تصرح ولكن تكتفي بالقول : "للأسف حدث التوقع وكنت أتمنى ألا يحدث".

 

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
العرافة ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات لم يسبق لها مثيل.. هذا ماسيحدث في السعودية!

 

خطر على حياتك ..شرب الماء بهذه الطريقة يسبب الموت المفاجئ؟..تجنبها فوراً

 

لأول مرة : الداخلية السعودية تسمح للأجانب بالزواج من سعوديات بشروط سهلة وميسرة

 

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يوجه رسالة عاجلة الى العالم !

 

الآن في السعودية .. تويوتا كراون سيجنيا 2025 أرخص سيارة فارهة تنافس جي إم سي يوكن 2025 

 

علامة تحذيرية تخبرك أنك على بعد أسبوع من الإصابة بالنوبة القلبية.. تعرفوا عليها

 

شجرة نصحنا بها الرسول  ﷺ وقال عنها أكثروا من الطعام منها..فما هي؟

 

وأكتفت ليلى عبد اللطيف بهذا الكلام حيث رفضت الإدلاء بأية تصريحات إضافية حول الموضوع. انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أعلنت قبل قليل عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قالت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير". بدوره أعلن الفنان أحمد العوضي الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" حيث كتب: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير " .

ليلى عبد اللطيف تنبأت بالطلاق وكانت خبيرة الفلك والتوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف قد تنبأت بانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حيث استضاف الإعلامي نيشان، ليلى عبدا للطيف خبيرة الفلك والتوقعات، والتي توقعت وقوع الطلاق بين الثنائي بين عامي 2024 و 2025 بطريقة مفاجئة، ليتفاجأ الجمهور برد ياسمين عبدالعزيز عليها، حيث أعادت نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام".

اقرأ أيضاَ :

 تقتلك ببطئ ..عادة سيئة تسبب الموت المفاجئ أثناء النوم حتى لو كنت صغير السن ؟