معجزة بهار القرنفل ... يتحول إلى منشط خارق اذا تم أستخدامه بهذه الطريقة الصحيحة !!

يُعد القرنفل من أشهر المواد الطبيعية الغنية بالفوائد الصحية لجسم الإنسان، حيث يستخدام لأغراض غذائية وطبية ودوائية كثيرة، ويدخل في تركيب عدة وصفات طبية وغذائية وتجميلية تعزز صحة الجسم وتجعله يتمتع بالقوة اللازمة، كما يستخدم القرنفل منذ عقود لزيادة الشهوة الجنسية عند الرجال في قارة آسيا، وقد اعتاد الرجال فيما مضى على مضغ بضعة براعم أو عيدان من القرنفل لتعزيز نشاطهم الجنسي، ويعود ذلك لزيادة مستويات التستوستيرون المسؤول عن الاستثارة الجنسية عند الرجال والنساء على حدٍ سواء، لذلك فإن القرنفل يساعد على زيادة الاستثارة الجنسية وتعزيز النشاط الجنسي، بالإضافة إلى أن القرنفل يحتوي على العناصر الغذائية والمركبات الطبية اللازمة التي تقوم بتعزيز القدرات الجنسية لدى الرجال حيث يحتوي على مركب الأوجينول ونسبة كبيرة من الكربوهيدرات والبروتينات والألياف الغذائية التي تعزز القدرة الجنسية وتساعد على التخلص من المشاكل الجنسية المختلفة، وقد أكد العلم الحديث صحة تلك المعتقدات، وأثبتت الدراسات والبحوث فوائد القرنفل للحياة الجنسية بشكل عام. هل فوائد القرنفل للجنس مثبتة علمياً؟ أجريت دراسة في جامعة أليغار الهندية على مجموعة من الجرذان التي تتمتع بصحة جيدة حول فعالية مستخلص القرنفل لزيادة الشهوة الجنسية وعلاج مشاكل الانتصاب بالمقارنة مع دواء سيلدينافيل.

وتم إعطاء الجرذان جرعة من مستخلص القرنفل يومياً ومراقبة نشاطها الجنسي. ثبت في نهاية الدراسة أن للقرنفل تأثيراً إيجابياً على الاستثارة الجنسية ومشاكل الانتصاب، مما يؤكد أن الاستخدام الشعبي للقرنفل لهذه الغاية في مكانه.

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
عادة سيئة تسبب مرض السكري بنسبة 40 بالمئة ويجهلها الكثيرون.. طبيب سعودي يحذر منها

 

 هذ النوع من المكسرات يضبط السكر ويعيد لك شبابك حتى لوكبير في السن... تعرف عليها الان؟

 

شجرة تقتل مجرم أمريكي بطريقة مرعبة لأنه قام بعمل خسيس مع طالب مدرسة..شاهد

 

ولي العهد السعودي يصدر مرسوما عاجلا سيفاجئ الجميع !

 

الشارع السعودي يشعل غضباً بعد أن قامت فتاة جريئة بهذا الفعل الصادم أمام الكايمرا.. شيئ لا يصدق

 

للمتزوجين ..تعرف على جـ ــماع المكـ ـواة الذي تعشقه النساء ولا يعرفه أغلب الرجال؟

 

لأول مرة .. السلطات المصرية تصدم الوافدين اليمنيين بقرار تعسفي غير متوقع !

 

إليك عشبة جبارة تنشط الدورة الدموية وتمنع تجلط الدم

 

إعلان عاجل من الملياردير إيلون ماسك بإغلاق خدمة الإنترنت “ستارلينك” في هذه الدول العربية.. تعرف عليها

 

معجزة ستغير حياتك لو وضعت كوبًا من الأرز في ملابس النوم..جربها وشاهد ماسيحدث لجسمك!!

 

يتحول الى سم قاتل لايرحم : تحذير خطير من طعام نصنعه بأيدينا يوميا قد يؤدي للوفاة 

 

إعلان عاجل من الديوان الملكي السعودي بشأن صحة الملك سلمان !!

 

سعودي ذهب إلى المستشفى للسؤال عن أخته الممرضه وعند وصوله حدث مالم يكن في الحسبان!

 

 

 

وجدت دراسة أجريت عام 2003 أن مستخلصات جوزة الطيب والقرنفل تزيد من النشاط الجنسي لدى ذكور الفئران. حيث عززت هذه المستخلصات من سلوك الحيوانات المتصاعد وحسنت أداء التزاوج. فوائد القرنفل للجنس يمتاز القرنفل من بين الأعشاب الطبية بفوائده العديدة لتحسين الأداء الجنسي، من هذه الفوائد ما يلي:

زيادة الشهوة الجنسية: يزيد القرنفل من تدفق الدم ودرجة حرارة الجسم. وبالتالي يزيد من الطاقة والتحفيز العصبي عن طريق تخفيف التوتر والقلق.. كما يمنع القذف السريع، مما يمكّن كلا الشريكين من الاستمتاع بالعملية الجنسية لفترة أطول. علاج سرعة القذف: تحدث العديد من الخبراء عن فوائد القرنفل لسرعة القذف عند الرجال والذي قد يكون ناتجاً عن التوتر، ويعتقد أنها من أهم فوائد القرنفل للجنس.

  يمكن الاستفادة من زيت القرنفل لسرعة القذف بخلط ملعقة صغيرة من زيت القرنفل من كأس من الحليب بالقرفة وشربه يومياً لمدة شهر واحد على الأقل للتغلب على مشكلة سرعة القذف.

كما يمكن أن يستخدم زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف، وذلك بدهن الأعضاء التناسلية بزيت القرنفل لمدة ساعة ثم غسلها قبل الجماع.

 

 

علاج مشاكل الإنتصاب: يساعد القرنفل على تعزيز التروية الدموية للأعضاء التناسلية، كما أن فعاليته في زيادة مستويات التستوستيرون تساعد على علاج مشاكل الانتصاب عند الرجال. كما أن تعزيز مستويات التستوستيرون يؤدي إلى تقوية الانتصاب وبالتالي تعزيز الأداء الجنسي. وبالنسبة لكيفية استخدام زيت القرنفل للانتصاب، فيمكن دهن الأعضاء التناسلية والقضيب بزيت القرنفل لمدة ساعة قبل الجماع، ويجب غسل الزيت قبل النشاط الجنسي لتجنب تهيج الأعضاء التناسلية،(يجب استشارة الطبيب قبل تطبيق زيت القرنفل على القضيب). زيادة عدد الحيوانات المنوية: يحتوي القرنفل على العديد من الفيتامينات الضرورية لعملية تصنيع الحيوانات المنوية مثل فيتامين إي (بالإنجليزية: Vitamin E) مما يساعد على زيادة عددها، كما أن القرنفل يحسن من حركة الحيوانات المنوية، مما يعود بالفائدة على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الإخصاب. بالإضافة إلى الفيتامينات، يحتوي القرنفل أيضاً على العديد من المعادن، والبروتينات، والدهون الضرورية لصحة الجسم، مما يساعد على تعزيز صحة الجسم وأعضائه كافة بما في ذلك الأعضاء التناسلية.

 

 

تحسين عملية الإباضة: بالإضافة لفوائد القرنفل للجنس للرجال، يعتبر القرنفل مفيداً للنساء أيضاً، إذ بالإضافة إلى زيادة مستويات التستوستيرون وتعزيز الاستثارة الجنسية، يعزز القرنفل عملية الإباضة والهرمونات المسؤولة عنها. طريقة إستخدام القرنفل لعلاج المشاكل الجنسية للحصول على الفوائد المرجوة ينصح الخبراء بتناول 3حبات من القرنفل يوميا قبل عشر دقائق من الذهاب إلى النوم، لمدة شهر، ويمكن تناولها عبر وضعها في كوب من الحليب أو مضغها منفردة كما يمكن طحنها وإضافتها لوجبة العشاء، مع الأخذ بعين الاعتبار أن القرنفل المطحون قد يخسر فوائده وخصائصه بسرعة، لذلك يجب استخدامه خلال فترة قصيرة.

كما يمكن استخدام القرنفل المطحون وخلطه مع قهوة الصباح أو مع الحليب وشربه يومياً، كما يمكن استخدام براعم القرنفل مع الشاي. 

يمكن أيضاً تطبيق زيت القرنفل موضعياً على الأعضاء التناسلية لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب. محاذير إستخدام القرنفل  رغم الفوائد الصحية الكثيرة للقرنفل، إلا أنه في الوقت ذاته للقرنفل العديد من الأضرار والآثار الجانبية لذا يجب عدم الإفراط في تناوله. يجب تجنب استخدام زيت القرنفل إن كان أحد الزوجين يعاني من تهيج شديد في المنطقة التناسلية قبل أو بعد النشاط الجنسي.

يجب تجنب تطبيق زيت القرنفل مباشرة على المنطقة التناسلية كونها منطقة حساسة وقد تتهيج بسرعة، بل يجب تخفيفه أولاً بزيت آخر، ويجب إستشارة الطبيب قبل تطبيقه. القيمة الغذائية لكل 100 جرام من القرنفل:  -الماء9.87 مليلتر -السعرات الحرارية 274 سعرة حرارية

 

 

-الكربوهيدرات65.53 جرام -السكريات2.38 جرام -الالياف الغذائية33.9 جرام -البروتين5.97 جرام -الدهون13 جرام -الكالسيوم632 مليجرام -الفسفور104 مليجرام -الحديد11.83 مليجرام -المغنيسيوم259 مليجرام -الصوديوم277 مليجرام -البوتاسيوم1020 مليجرام -الزنك2.32 مليجرام -النحاس0.368 مليجرام -المنغنيز60.127 مليجرام -السيلينيوم7.2 مليجرام -فيتامين ج0.2 مليجرام -فيتامين ب0.158:1 مليجرام -فيتامين ب 0.22:2 مليجرام -فيتامين ب 1.56:3 مليجرام -فيتامين ب 0.509:5 مليجرام -فيتامين ب 0.391:6 مليجرام -الفولات25 ميكروجرام -الكولين37.4 مليجرام -فيتامين أ160 وحدة دولية -البيتا – كاروتين45 ميكرو جرام -فيتامين ه8.82 مليجرام -فيتامين ك141.8 ميكرو جرام.

اقرأ أيضاَ :

السعودية تزف بشرى كبرى لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي وحاملي الإقامة المميزة والمستثمرين وحاملي تأشيرات الزيارة