هواتف قادمة من هواوي تزلزل عرش آيفون بميزات اذهلت العقول

تستعد شركة هواوي Huawei الصينية، لإطلاق خط هواتفها الرائدة القادمة ضمن سلسلة Mate 70، والتي كشفت عنها بعض التسريبات تفاصيل مهمة من المحتمل أن تقدمها تشكيلة الهواتف المنتظرة، كمنافس قوى لهواتف آيفون في السوق.

 

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
العرافة ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات لم يسبق لها مثيل.. هذا ماسيحدث في السعودية!

 

خطر على حياتك ..شرب الماء بهذه الطريقة يسبب الموت المفاجئ؟..تجنبها فوراً

 

لأول مرة : الداخلية السعودية تسمح للأجانب بالزواج من سعوديات بشروط سهلة وميسرة

 

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يوجه رسالة عاجلة الى العالم !

 

الآن في السعودية .. تويوتا كراون سيجنيا 2025 أرخص سيارة فارهة تنافس جي إم سي يوكن 2025 

 

علامة تحذيرية تخبرك أنك على بعد أسبوع من الإصابة بالنوبة القلبية.. تعرفوا عليها

 

شجرة نصحنا بها الرسول  ﷺ وقال عنها أكثروا من الطعام منها..فما هي؟

 

ذكرت أحدث التسريبات، أن سلسلة هواوي القادمة Huawei Mate 70، ستحتفظ بنفس تصميم الكاميرا الدائرية الذي جاءت به سابقاتها Mate 60، وهو نهجا أساسيا تتبعه عملاقة التقنية الصينية في خط هواتف Mate منذ سلسلة إطلاق تشكيلة Mate 30، باستثناء مجموعة ميت 50.

 

هواتف قادمة من هواوي تزلزل عرش آيفون

 

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات أن سلسلة هواوي Huawei Mate 70 ستتنافس بشكل مباشر مع سلسلة iPhone 16، ليس فقط في ميزات الأجهزة ولكن أيضا من حيث ميزات البرامج.

 

وأوضح المسرب التقني الذي يدعي Smart Pikachu، أن سلسلة Mate 70 ستتميز بدعما لقدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، مع التركيز على التصوير بالذكاء الاصطناعي و"حياة الذكاء الاصطناعي".

 

وفي الوقت نفسه ، يشاع أيضا أن شركة آبل ستقدم ميزات الذكاء الاصطناعي في نظام التشغيل iOS 18 الذي سينطلق به الجيل القادم من هواتف آيفون iPhone 16.

 

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يمكن مقارنة هذه الهواتف الجديدة على جبهة الذكاء الاصطناعي وما إذا كان ذلك سيساعدها على اكتساب قوة جذب في السوق أم لا. 

 

وإلى جانب ذلك، تشير الشائعات إلي أن سلسلة هواوي Huawei Mate 70، ستستخدم مستشعر OmniVision CMOS الجديد، وهي شريحة Super Core Kirin الجديدة التي يقال إنها تسجل أكثر من مليون نقطة في قياس التطبيقات. 

 

وعلاوة على ذلك، من المحتمل أن تعمل الهواتف بنظام التشغيل الجديد من هواوي المسمى HarmonyOS NEXT والذي لن يدعم تطبيقات أندرويد نهائيا، ومن المتوقع أن يكون هاتف Mate 70 هو أول هاتف ذكي يتم تثبيته مسبقًا مع نظام HarmonyOS NEXT خارج الصندوق.

اقرأ أيضاَ :

 تقتلك ببطئ ..عادة سيئة تسبب الموت المفاجئ أثناء النوم حتى لو كنت صغير السن ؟