استنكرت وضع صورته على بطنها.. تعرف على سر رفض مارلين مونرو الشرق البطولة أمام العندليب ؟

هند رستم
هند رستم

بعد أشهر قليلة وتحديدا في 12 نوفمبر ذكرى ميلاد مارلين مونرو الشرق الفنانة الكبيرة هند رستم التى ولدت فى مثل هذا اليوم من عام 1931، هند رستم الفنانة التى كتب عنها أدباء الغرب والشرق وتحدثت عن موهبتها الصحف العالمية ، واختارها الأديب الكبير عباس محمود العقاد من بين كل فنانات جيلها لتجرى معه حوارا ً وأكد أنها الوحيدة القادرة على تجسيد شخصية سارة حبيبته والتى كتب رواية تحمل اسمها.

واستطاعت هند رستم خلال مشوارها الفنى أن تجسد شخصيات الفتاة اللعوب والبنت الشعبية والمرأة الأرستقراطية والسيدة الصعيدية والراهبة والراقصة والمعلمة -بضم وفتح الميم- ولذلك رأت فى وصفها بملكة الإغراء ظلم لها لأنها لم تنحصر فى أدوار الإغراء فقط.

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
طبيب سعودي يكشف عن مشروب من 3 أعشاب يهدئ الأعصاب ويخفف الأرق..تعرف عليه

 

هآم لا يفوتك : الحكومة السعودية تضع شروط جديد للانتقال من عمل إلى آخر ..شروط صدمت جميع المغتربين!

 

زوج سعودي يقدم على عمل فاضح وعندما علمت زوجته بفعلته المشينة وقعت الكارثة

 

طبيب سعودي يحذر من شرب هذه المشروبات ويكشف أفضل علاج لمرض السكر

 

لا تتجاهل ..التحذير من اربعة أماكن في جسم الدجاجة لهم أضرار جسيمة ويُسببون أمراض قاتلة !

 

واقعة مثيرة ..عروسة سعودية تحمل بعد 4 أشهر من زفافها وعندما شكاها العريس للمحكمة حدث مالم يتوقعه أحد

 

صادم : سعودية تعتدي على زوجها بطريقة وحشية .. وعند ما ظنت انه فارق الوعي فعل بها مالايصدقه العقل؟

 

كوب كل صباح يصنع المعجزات: لن تصدق ما سيحدث لجسمك بعد 7 أيام عند شرب الماء الدافئ!

 

سيندهش الجميع .. أفضل “وصفة هندية” مجربه لعلاج مشاكل تساقط الشعر وتقصفه !

 

لن تشعر بالام بعد اليوم ..نبتة شهيرة تعالج التهاب المفاصل والروماتيزم بمجرد وضعها على الألم !

 

يجهلها الكثيرون ..ما هي صلاة المقنطرين ؟ وما أجرها العظيم عند الله..(ستندهش)

 

شاهد ماهو جماع « الأقطن» ولماذا حذرنا النبيﷺ من فعله مع الزوجة ..إياك وفعله !

 

ووقفت هند رستم أمام عمالقة الفن واستطاعت أن تسرق الكاميرا من اغلبهم حيث احترفت واتقنت سرقة الكاميرا وجذب الانتباه ، وشاركت نجوم جيلها والجيل السابق واللاحق لها بطولات العديد من الأفلام، وكان من بين الفنانين الذين شاركتهم هند رستم بطولة عدد من الأفلام الفنان الكبير والموسيقار فريد الأطرش، وهو ما دفع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ إلى الرغبة فى مشاركتها بفيلم أبى فوق الشجرة حيث عرضت بطولة الفيلم على هند رستم ولكن بعد عدة جلسات اعتذرت الفنانة الكبيرة عن المشاركة بالفيلم.

وكشفت بسنت رضا ابنة الفنانة هند رستم فى تصريحات لليوم السابع أسباب رفض هند رستم البطولة أمام العندليب، قائلة : "والدتى شاركت الموسيقار الكبير فريد الأطرش بطولة أكثر من عمل سينمائى، وعندما رأى عبدالحليم نجاح أفلامها مع فريد أرسل لها سيناريو أبى فوق الشجرة لتقوم بالدور الذى قامت به الفنانة نادية لطفى فيما بعد".

وأوضحت ابنة هند رستم أن السيناريو لم يعجب والدتها، خاصة أنها كانت قبله قامت ببطولة فيلم شفيقة القبطية وهو دور راقصة، ولكن أقنعها المخرج حسين كمال أنه سيتم حذف المشاهد التى لا تريدها بالفيلم. وأضافت: "أثناء التحضير اعترضت والدتى على أحد المشاهد، حيث كان من المفترض أن ترقص وعلى خصرها مرآة صغيرة يظهر فيها وجه عبدالحليم، وقالت إزاى يظهر وجه عبدالحليم على بطنى، ورأت أمى أن هذا المشهد غير مناسب، واعترضت على كم القبلات التى يحويها الفيلم وقالت: ليه أتباس فى الفيلم 70 بوسة؟ ورفضت المشاركة فى الفيلم".

وتابعت: "رفضت أمى المشاركة فى الفيلم رغم أنه كان سيضاف إلى رصيدها أنها شاركت العندليب البطولة، كما رفضت الأجر الذى عرضته عليها شركة صوت الفن، وقتها زعل منها عبدالحليم جدا وتعجب أن ترفض البطولة أمامه، لكن أمى لم تكن تقبل سوى الدور الذى تقتنع به".

اقرأ أيضاَ :

معجزه من الله..ضع يدك على صدرك وردد 25 كلمة شافية.. للتخلص من الحسد والعين القديمة المتراكمة