احذر طريقة تسمح لأي شخص بمراقبة رسائلك وصورك وفيديوهاتك على واتساب؟.. لا يعلمها الكثيرون

واتساب
واتساب

يعد تطبيق الواتساب من التطبيقات المهمه، حيث تجاوز عدد مستخدميه أكثر من ملياري شخص ويعتبر واتساب (Whatsapp) أحد التطبيقات المملوكة لشركة “ميتا”. ولعلّ ما يجعل تطبيق واتساب يحظى بشعبية كبيرة هي نسبة الأمان العالية المتوفرة فيه حيث يستخدم التطبيق التشفير التام لجميع نشاطاته المتوفرة مثل ارسال واستقبال الرسائل والصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو.

ويتمتع مستخدمي واتساب بنسبة أمان عالية جعلت من التطبيق ينتشر بسرعة بين الناس، لكن ما يخفى على الكثير من الناس هو أنّ هناك طرق وثغرات يمكن استغلالها ومراقبة كل أنشطة مستخدمي التطبيق من خلالها حيث يمكن معرفة زمن اتصال الأشخاص في التطبيق والتعرف على محادثاتهم التي يجرونها وتحديد الوقت الذي يقضوه على التطبيق. ويستطيع أي شخص مراقبة أي شخص يريد عبر تطبيق واتساب، وذلك بأخذ رقم هاتفه وحفظه في جواله. وتتم عملية المراقبة للشخص بطريقتين بسيطتين هما كالتالي:

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتشف أخطر توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الفزع: كارثة كبرى تهدد هذه الدولة الدولة العربية!!

 

لن تحتاج الباروكه بعد اليوم ..وصفة مجربة تبت الشعر وتملئ الفراغات وتمنع تساقطه نهائيا

 

لن تصدق..هذه الشجرة الذي نجحت زراعتها في السعودية وبرخص التراب تمتص السكر في الدم"تعرف عليها الآن!

 

هزت العالم العربي .. أول شابة عربية تتزوج من رجلين في وقت واحد(شاهد الصدمة)

 

نوع من التوابل يحسن الخصوبة عند الرجال ويقي من السرطان..جربه وشاهد النتيجة التي ستغير حياتك!

 

إحذر وبشده ..إذا وجدت هذه العلامة في منزلك فاعلم أنك وأسرتك في خطر من وجود السحر

 

اكتشف السر من ابتداء سورة الفاتحة بالتحميد وليس بالتسبيح؟.. ستفاجئك الإجابة!

 

الطريقة الأولى: تتم مراقبة واتساب من خلال تنزيل تطبيق Wastat WhatsApp tracker من متجر بلاي. وبعد تنزيل التطبيق قم بإدخال رقم الشخص الذي تريد مراقبة نشاطه على واتساب، حيث يقوم Wastat WhatsApp tracker بتقديم شرح كامل ووافي عن نشاط ذلك الشخص وذلك من خلال تقديم عدد الساعات التي يقضيها مع تحديد الوقت بالتفصيل حيث يقوم التطبيق بتقديم تقرير مفصل حين يفتح الشخص المستهدف التطبيق من خلال إرسال إشعارات إليك. الطريقة الثانية: وهي طريقة تقدم تقرير مفصل عن نشاط أي شخص في واتساب وذلك من خلال عمل تقرير مفصل عن نشاطه والوقت الذي يقضيه في التطبيق ومع من يجري محادثاته وعرض تلك المحادثات بالتفصيل.

وهي طريقة تقدم تقرير مفصل عن نشاط أي شخص في واتساب وذلك من خلال عمل تقرير مفصل عن نشاطه والوقت الذي يقضيه في التطبيق ومع من يجري محادثاته وعرض تلك المحادثات بالتفصيل.  ومن أجل تنفيذ هذه الطريقة يجب تنزيل تطبيق What’s Wep من متجر بلاي وبعد تنزيله عليك الدخول إليه وضغط قائمة Whats Can وسيظهر لك كود على الشاشة مباشرة، بعد ذلك قم بإحضار هاتف الشخص الذي تريد مراقبته وافتح تطبيق واتساب منه ومن خلال القائمة الرئيسية أعلى يمين الشاشة قم بالضغط على الـ3 نقاط الظاهرة أمامك ثم اضغط على جملة واتساب ويب، الظاهرة وبعد الضغط عليها ستُفتح أمامك الكاميرا. وبعد ذلك قم بأخذ لقطة للكود الذي في تطبيق Whats Web الذي فتحته في جوالك وقم بأخذ صورة له وبعد أخذ الصورة ستظهر أمامك كل المحادثات التي كان يقوم بها الشخص الذي تريد مراقبته حيث تستطيع معرفة كل المحادثات التي قام بها وقراءتها كاملة مع تحديد وقت كل محادثة.

اقرأ أيضاَ :

محاولة التفاف أمريكية خطيرة على اتفاق حكومة صنعاء والسعودية.. تفاصيل